توزيع شهادات النادي العلمي .:. ندوة عائلية .:. تكريم فريق الناشئات في نادي الجلاء الحلبي لنيله فضية كأس سورية بكرة السلة .:. نادي صيفي .:. مبيت براعم مار أفرام .:. تكريم فريق الناشئين في نادي الجلاء الحلبي لنيله كأس سورية بكرة السلة .:. خدمة " بسمة أمل " لإعالة الأرامل واليتامى في مطرانيتنا .:. لقاء صلاة من أجل السلام في سورية (حلب) ــ أخوية السيدة العذراء / حي السريان .:. توزيع إعانات مالية للمتضررين في حي السريان القديم .:. اجتماع طارئ للجمعيات الخيرية السريانية في مطرانيتنا .:.


رابطة المحاربين القدماء

رابطة المحاربين القدماء
أحيت رابطة المحاربين القدماء وضحايا الحرب مهرجانها الثقافي الثاني على مدرج مديرية الثقافة، برعاية العماد حسن تركماني النائب العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع،
 ناب عنه العماد ابراهيم صافي نائب وزير الدفاع، وحضره عدد كبير من الضباط والمسؤولين في المحافظة، يتقدمهم السادة عبد القادر المصري أمين فرع حلب والدكتور المهندس تامر حجة محافظ حلب واللواء فؤاد توماس قائد المنطقة الشمالية، وأيضاً حضر نيافة راعي الأبرشية مار غريغوريوس يوحنا ابراهيم وفضيلة الشيخ الدكتور محمد صهيب محمد الشامي. وقد أكد راعي الحفل على أهمية نهج المقاومة في قطع الطريق على محاولات الاعتداء على سوريا. ومساء ذات اليوم 26/3/2009 ألقى السيد العميد المتقاعد عمر حميدة نائب رئيس رابطة المحاربين القدماء محاضرة بعنوان: دور المحارب القديم في تعزيز ثقافة المقاومة. وكانت لنيافته مداخلة حول الموضوع.