النشرة الأسبوعية .:. إعلان وظيفة .:. دورة تدريبية لمعلمي وإداريي مدارسنا السريانية بحلب .:. النشرة الأسبوعية .:. قداس عيد انتقال السيدة العذراء في كسب .:. افتتاح مبادرة " سوا بترجع أحلا " في حلب .:. افتتاح حضانة سيدة السريان بحي السريان الجديد .:. قداس عيد انتقال السيدة العذراء في كنيسة سيدة السريان بحي السريان الجديد .:. " سوا بترجع أحلى "... بمشاركة متطوعين من كنيستنا السريانية الأرثوذكسية بحلب .:. برنامج احتفالية عيد انتقال أمنا العذراء مريم إلى السماء .:.


احتفالية عيد مار أفرام السرياني ــــــ اجتماع اللجان العاملة في الكاتدرائية

احتفالية عيد مار أفرام السرياني ــــــ اجتماع اللجان العاملة في الكاتدرائية
مساء يوم الجمعة 23/ 2/ 2018 وضمن احتفالات عيد مار أفرام السرياني، أقام المجلس الملي لكاتدرائية مار أفرام السرياني (المنقضية فترة خدمته وفي حال تصريف الأعمال) اجتماعاً للجان العاملة في الكاتدرائية

ترأسه الأب الربان بطرس قسيس المعتمد البطريركي بحلب، بحضور الأب أفرام وزير وأعضاء المجلس الملي وجميع أعضاء اللجان الكنسية.

تضمن الاجتماع كلمة افتتاحية وصلاة وقراءات كتابية وتأمل في النص الكتابي، ومن ثم استعراض لعمل اللجان خلال فترة المجلس الملي الحالي السابقة، مع تقديم الشكر للجميع على خدمتهم الطوعية المتفانية في بيعة الله. وبعده تم تبادل صريح للأفكار بين الجميع حول السلبيات والأخطاء التي حدثت في سبيل تجاوزها في الفترة القادمة.

وأثناء اللقاء ملأ الجميع استبياناً للآراء عبَّر فيه كل واحد منهم بصراحة عن حالة لجنته خلال فترة خدمته فيها.