صلاة الشوبقونو (المسامحة) بمناسبة بدء الصوم الأربعيني المقدس .:. وفد اللجنة المركزية للمانونايت MCC في زيارة لدار المطرانية .:. اختتام دورة " خطط لحياتك بنجاح " .:. اصدار نشرة اسبوعية من مطرانية حلب وتوابعها للسريان الأرثوذكس .:. المنشور البطريركي بمناسبة الصوم الأربعيني المقدس .:. حفل استقبال بمناسبة ذكرى الثورة الإسلامية الإيرانية .:. الصلاة المشتركة من أجل وحدة الكنيسة " يمينك يارب قديرة قادرة " .:. المطران البلجيكي جوهان بوني في زيارة لدار المطرانية بحلب .:. صلاة من أجل وحدة الكنائس .:. دورات تدريبية في التنمية البشرية وتطوير مهارات الحياة .:.


انطلاق دورات الكمبيوتر واللغات الأجنبية في دار المطرانية بالسليمانية

انطلاق دورات الكمبيوتر واللغات الأجنبية في دار المطرانية بالسليمانية

بدأت قبل أيام الدورات التعليمية في الكمبيوتر والانترنت واللغات الأجنبية في دار المطرانية بالسليمانية، بمشاركة عدد كبير من المكتتبين في هذه الدورات من أبناء حلب.

على التوازي تجري دورات تعليمية باللغة السريانية المقدسة يديرها ويشرف عليها الأب أفرام وزير، في كاتدرائية مار افرام السرياني بالسليمانية وفي كنيسة سيدة السريان بحي السريان الجديد.

هذا المشروع تمَّ بدعم مشكور من المنظمة الآرامية الدولية للإغاثة Aramaic Relief  ورئيسها  الشاب السرياني سويريوس ايدين Severiyos Ayd International