صلاة الشوبقونو (المسامحة) بمناسبة بدء الصوم الأربعيني المقدس .:. وفد اللجنة المركزية للمانونايت MCC في زيارة لدار المطرانية .:. اختتام دورة " خطط لحياتك بنجاح " .:. اصدار نشرة اسبوعية من مطرانية حلب وتوابعها للسريان الأرثوذكس .:. المنشور البطريركي بمناسبة الصوم الأربعيني المقدس .:. حفل استقبال بمناسبة ذكرى الثورة الإسلامية الإيرانية .:. الصلاة المشتركة من أجل وحدة الكنيسة " يمينك يارب قديرة قادرة " .:. المطران البلجيكي جوهان بوني في زيارة لدار المطرانية بحلب .:. صلاة من أجل وحدة الكنائس .:. دورات تدريبية في التنمية البشرية وتطوير مهارات الحياة .:.


ندوة حول القدس في مخيم النيرب الفلسطيني بحلب

ندوة حول القدس في مخيم النيرب الفلسطيني بحلب
مساء يوم الجمعة 5/ 1/ 2018، شارك الأب الربان بطرس قسيس المعتمد البطريركي لأبرشية حلب السريانية الأرثوذكسية، في ندوة حوارية حول القدس،

إلى جانب سماحة مفتي حلب الدكتور محمود عكام، والبحاثة المؤرخ عبد الهادي نصري، وذلك في مخيم النيرب الفلسطيني. وقد تكلم الأب الربان بطرس قسيس عن الجانب المسيحي لمدينة القدس، مركزاً في كلامه على التاريخ الكتابي للمدينة المقدسة في العهدين القديم والجديد، وختم كلمته بتلاوة بيان رؤساء الطوائف المسيحية حول القدس.

رافق الأب الربان بطرس قسيس وفد كنسي مؤلفاً من الأب الخوري شكري توما ونواب وأعضاء المجلسين المليين في الكاتدرائية والمرعيث.