مـواعــيد صـلوات وقداديس الشعـانـين وأســبوع الآلام والـقيامــة المجـيدة في أبرشية حلب .:. النشرة الأسبوعية .:. النشرة الأسبوعية .:. مطرانية السريان الارثوذكس تحتفل بعيد المعلم .:. قداس منتصف الصوم في المطرانية والمرعيث .:. النشرة الأسبوعية .:. احتفالية عيد مار أفرام السرياني ــــ نشاط لأحدية سيدة السريان مع مسنّي دير الكرمليت بحلب .:. احتفالية عيد مار أفرام السرياني ــــ نشاط اجتماعي ترفيهي لشمامسة الكاتدرائية .:. احتفالية عيد مار أفرام السرياني ــــ لقاء محبة استثنائي مع بيت المحبة .:. احتفالية عيد مار أفرام السرياني ــــ لقاء لمتطوعي خدمة الأم تيريزا لرعاية المسنين .:.


ندوة حول القدس في مخيم النيرب الفلسطيني بحلب

ندوة حول القدس في مخيم النيرب الفلسطيني بحلب
مساء يوم الجمعة 5/ 1/ 2018، شارك الأب الربان بطرس قسيس المعتمد البطريركي لأبرشية حلب السريانية الأرثوذكسية، في ندوة حوارية حول القدس،

إلى جانب سماحة مفتي حلب الدكتور محمود عكام، والبحاثة المؤرخ عبد الهادي نصري، وذلك في مخيم النيرب الفلسطيني. وقد تكلم الأب الربان بطرس قسيس عن الجانب المسيحي لمدينة القدس، مركزاً في كلامه على التاريخ الكتابي للمدينة المقدسة في العهدين القديم والجديد، وختم كلمته بتلاوة بيان رؤساء الطوائف المسيحية حول القدس.

رافق الأب الربان بطرس قسيس وفد كنسي مؤلفاً من الأب الخوري شكري توما ونواب وأعضاء المجلسين المليين في الكاتدرائية والمرعيث.