النشرة الأسبوعية .:. إعلان وظيفة .:. دورة تدريبية لمعلمي وإداريي مدارسنا السريانية بحلب .:. النشرة الأسبوعية .:. قداس عيد انتقال السيدة العذراء في كسب .:. افتتاح مبادرة " سوا بترجع أحلا " في حلب .:. افتتاح حضانة سيدة السريان بحي السريان الجديد .:. قداس عيد انتقال السيدة العذراء في كنيسة سيدة السريان بحي السريان الجديد .:. " سوا بترجع أحلى "... بمشاركة متطوعين من كنيستنا السريانية الأرثوذكسية بحلب .:. برنامج احتفالية عيد انتقال أمنا العذراء مريم إلى السماء .:.


زيارة السكرتير البابوي بدمشق وسكرتير مجمع الكنائس الشرقية

زيارة السكرتير البابوي بدمشق وسكرتير مجمع الكنائس الشرقية
مساء يوم السبت 2/ 12/ 2017 شارك الأب الربان بطرس قسيس المعتمد البطريركي بحلب، في استقبال الكاردينال ماريو زيناري، السكرتير البابوي بحلب، والمطران كيريل فاسيل، سكرتير مجمع الكنائس الشرقية في الفاتيكان
وذلك في مطرانية اللاتين بحلب. وفي كلمته الترحيبية أشاد الأب الربان بطرس قسيس بالعلاقات التي جمعت الكنيستين السريانية والكاثوليكية، ونوه على الدور الهام الذي لعبه نيافة الحبر الجليل مار غريغوريوس يوحنا ابراهيم متروبوليت حلب وتوابعها في تثبيت هذه العلاقات على أسس المحبة المسيحية. ثم شكر الهيئات والمؤسسات الخيرية الكاثوليكية على مساهمتهم الجليلة في تخفيف أعباء الأزمة على أبناء مدينة حلب بكل أطيافها.