قداسة البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني يجتمع مع مطارنة سورية .:. حفل تكريم على شرف رئيس مجلس الشعب السوري .:. البدء بإقامة دورات في الكمبيوتر واللغات الأجنبية في دار المطرانية .:. الاحتفال بتذكار مار استيفانوس رئيس الشمامسة وبكر الشهداء .:. المشاركة بلقاء مع رئيس الحكومة السورية المهندس عماد خميس .:. تذكار استشهاد مار يوحنا المعمدان شفيع راعي أبرشيتنا الجليل .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كنيسة مار جرجس بحي السريان القديم .:. معايدة طائفة الأرمن الأرثوذكس بمناسبة عيد الميلاد المجيد .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كاتدرائية مار أفرام السرياني .:. ندوة حول القدس في مخيم النيرب الفلسطيني بحلب .:.


أخوية البتول والقديسة بربارة

أخوية البتول والقديسة بربارة

أقامت صباح يوم الثلاثاء 28/ 11/ 2017 إدارة أخوية البتول لقاءً مميزاً بمناسبة عيد القديسة بربارة، وكان اللقاء مميزاً زينه حضور المرتلة والمرنمة السيدة تيريز زاديكيان يرافقها على الكيبورد الأخت يولا.

قدمت السيدة تيريز خلال اللقاء مجموعة ترانيم من وحي الميلاد، وتناول الجميع أكلة السليقة، وفي الختام شكرها الأب أفرام وزير باسم إدارة الأخوية وأعضائها وقُدم هدية تذكارية عبارة عن أيقونة روسية للعذراء مريم وهي حاملة الرب يسوع في حضنها، وأخذت الصور التذكارية في المناسبة.