صلاة الشوبقونو (المسامحة) بمناسبة بدء الصوم الأربعيني المقدس .:. وفد اللجنة المركزية للمانونايت MCC في زيارة لدار المطرانية .:. اختتام دورة " خطط لحياتك بنجاح " .:. اصدار نشرة اسبوعية من مطرانية حلب وتوابعها للسريان الأرثوذكس .:. المنشور البطريركي بمناسبة الصوم الأربعيني المقدس .:. حفل استقبال بمناسبة ذكرى الثورة الإسلامية الإيرانية .:. الصلاة المشتركة من أجل وحدة الكنيسة " يمينك يارب قديرة قادرة " .:. المطران البلجيكي جوهان بوني في زيارة لدار المطرانية بحلب .:. صلاة من أجل وحدة الكنائس .:. دورات تدريبية في التنمية البشرية وتطوير مهارات الحياة .:.


الاطلاق الرسمي لعائلة مار اسيا السريانية الارثوذكسية

الاطلاق الرسمي لعائلة مار اسيا السريانية الارثوذكسية
مساء يوم السبت 14/ 10/ 2017، وبعد صلاة رمش عيد مار اسيا الحكيم، التقى الأب الربان بطرس قسيس المعتمد البطريركي بحلب، بالمرشد الروحي لعائلة مار اسيا الحكيم، الأب أفرام وزير، وأعضاء العائلة وابنائهم.

وخلال اللقاء تم إعطاء اسم مار اسيا لهذه العائلة التي تتألف من بعض الأسر الناشئة في رعية كاتدرائية مار أفرام السرياني. وزودت العائلات ببعض الإرشادات حول دورها الهام في رفد الكنيسة بالخدام واستلهام سيرة مار اسيا الحكيم، الذي كان أداة بيد الله لشفاء الأنفس والأجساد.

جدير بالذكر أنه وقبل عام من اليوم تم تأسيس مجموعة أخرى للعائلات الناشئة وسميت بعائلة يوسف ومريم السريانية الأرثوذكسية.