قداسة البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني يجتمع مع مطارنة سورية .:. حفل تكريم على شرف رئيس مجلس الشعب السوري .:. البدء بإقامة دورات في الكمبيوتر واللغات الأجنبية في دار المطرانية .:. الاحتفال بتذكار مار استيفانوس رئيس الشمامسة وبكر الشهداء .:. المشاركة بلقاء مع رئيس الحكومة السورية المهندس عماد خميس .:. تذكار استشهاد مار يوحنا المعمدان شفيع راعي أبرشيتنا الجليل .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كنيسة مار جرجس بحي السريان القديم .:. معايدة طائفة الأرمن الأرثوذكس بمناسبة عيد الميلاد المجيد .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كاتدرائية مار أفرام السرياني .:. ندوة حول القدس في مخيم النيرب الفلسطيني بحلب .:.


مخيم أسرة مار أفرام السرياني للجامعيين

مخيم أسرة مار أفرام السرياني للجامعيين
(وَأَنَا أَقُولُ لَكَ أَيْضاً : أَنْتَ بُطْرُسُ، وَعَلَى هذِهِ الصَّخْرَةِ أَبْني كَنِيسَتِي، وَأَبْوَابُ الْجَحِيمِ لَنْ تَقْوَى عَلَيْهَا)
ببركة وحضور الأب الربان بطرس قسيس المعتمد البطريركي لأبرشية حلب السريانية الأرثوذكسية، وبرعاية ودعم من المجلس الملي, أقامت أسرة مار أفرام السرياني للجامعيين التابعة لمركز التربية الدينية لكاتدرائية مار أفرام السرياني، مخيمها الصيفي في دير سيدة الرجاء ــــــ تنورين ــــــ حمص، من 29/ 9 ــــــــ 5/ 10/ 2017، بعنوان : على دروب كنزنا، تحت شعار : " ولكن لنا هذا الكنز في أوان خزفية، ليكون فضل القوة لله لا منا" ، تخلل المخيم قداس إلهي ترأسه الأب الربان بطرس قسيس يوم الأحد 1/ 10/ 2017، كما تضمن المخيم العديد من المواضيع الروحية والاجتماعية.