النشرة الأسبوعية .:. إعلان وظيفة .:. دورة تدريبية لمعلمي وإداريي مدارسنا السريانية بحلب .:. النشرة الأسبوعية .:. قداس عيد انتقال السيدة العذراء في كسب .:. افتتاح مبادرة " سوا بترجع أحلا " في حلب .:. افتتاح حضانة سيدة السريان بحي السريان الجديد .:. قداس عيد انتقال السيدة العذراء في كنيسة سيدة السريان بحي السريان الجديد .:. " سوا بترجع أحلى "... بمشاركة متطوعين من كنيستنا السريانية الأرثوذكسية بحلب .:. برنامج احتفالية عيد انتقال أمنا العذراء مريم إلى السماء .:.


مخيم أسرة مار أفرام السرياني للجامعيين

مخيم أسرة مار أفرام السرياني للجامعيين
(وَأَنَا أَقُولُ لَكَ أَيْضاً : أَنْتَ بُطْرُسُ، وَعَلَى هذِهِ الصَّخْرَةِ أَبْني كَنِيسَتِي، وَأَبْوَابُ الْجَحِيمِ لَنْ تَقْوَى عَلَيْهَا)
ببركة وحضور الأب الربان بطرس قسيس المعتمد البطريركي لأبرشية حلب السريانية الأرثوذكسية، وبرعاية ودعم من المجلس الملي, أقامت أسرة مار أفرام السرياني للجامعيين التابعة لمركز التربية الدينية لكاتدرائية مار أفرام السرياني، مخيمها الصيفي في دير سيدة الرجاء ــــــ تنورين ــــــ حمص، من 29/ 9 ــــــــ 5/ 10/ 2017، بعنوان : على دروب كنزنا، تحت شعار : " ولكن لنا هذا الكنز في أوان خزفية، ليكون فضل القوة لله لا منا" ، تخلل المخيم قداس إلهي ترأسه الأب الربان بطرس قسيس يوم الأحد 1/ 10/ 2017، كما تضمن المخيم العديد من المواضيع الروحية والاجتماعية.