صلاة الشوبقونو (المسامحة) بمناسبة بدء الصوم الأربعيني المقدس .:. وفد اللجنة المركزية للمانونايت MCC في زيارة لدار المطرانية .:. اختتام دورة " خطط لحياتك بنجاح " .:. اصدار نشرة اسبوعية من مطرانية حلب وتوابعها للسريان الأرثوذكس .:. المنشور البطريركي بمناسبة الصوم الأربعيني المقدس .:. حفل استقبال بمناسبة ذكرى الثورة الإسلامية الإيرانية .:. الصلاة المشتركة من أجل وحدة الكنيسة " يمينك يارب قديرة قادرة " .:. المطران البلجيكي جوهان بوني في زيارة لدار المطرانية بحلب .:. صلاة من أجل وحدة الكنائس .:. دورات تدريبية في التنمية البشرية وتطوير مهارات الحياة .:.


مخيم أسرة مار أفرام السرياني للجامعيين

مخيم أسرة مار أفرام السرياني للجامعيين
(وَأَنَا أَقُولُ لَكَ أَيْضاً : أَنْتَ بُطْرُسُ، وَعَلَى هذِهِ الصَّخْرَةِ أَبْني كَنِيسَتِي، وَأَبْوَابُ الْجَحِيمِ لَنْ تَقْوَى عَلَيْهَا)
ببركة وحضور الأب الربان بطرس قسيس المعتمد البطريركي لأبرشية حلب السريانية الأرثوذكسية، وبرعاية ودعم من المجلس الملي, أقامت أسرة مار أفرام السرياني للجامعيين التابعة لمركز التربية الدينية لكاتدرائية مار أفرام السرياني، مخيمها الصيفي في دير سيدة الرجاء ــــــ تنورين ــــــ حمص، من 29/ 9 ــــــــ 5/ 10/ 2017، بعنوان : على دروب كنزنا، تحت شعار : " ولكن لنا هذا الكنز في أوان خزفية، ليكون فضل القوة لله لا منا" ، تخلل المخيم قداس إلهي ترأسه الأب الربان بطرس قسيس يوم الأحد 1/ 10/ 2017، كما تضمن المخيم العديد من المواضيع الروحية والاجتماعية.