صلاة الشوبقونو (المسامحة) بمناسبة بدء الصوم الأربعيني المقدس .:. وفد اللجنة المركزية للمانونايت MCC في زيارة لدار المطرانية .:. اختتام دورة " خطط لحياتك بنجاح " .:. اصدار نشرة اسبوعية من مطرانية حلب وتوابعها للسريان الأرثوذكس .:. المنشور البطريركي بمناسبة الصوم الأربعيني المقدس .:. حفل استقبال بمناسبة ذكرى الثورة الإسلامية الإيرانية .:. الصلاة المشتركة من أجل وحدة الكنيسة " يمينك يارب قديرة قادرة " .:. المطران البلجيكي جوهان بوني في زيارة لدار المطرانية بحلب .:. صلاة من أجل وحدة الكنائس .:. دورات تدريبية في التنمية البشرية وتطوير مهارات الحياة .:.


وفد كاريتاس بولندا يزور مؤسسات أبرشيتنا بحلب

وفد كاريتاس بولندا يزور مؤسسات أبرشيتنا بحلب
خلال يوم الثلاثاء 5/ 10/ 2017، زار وفد رفيع المستوى من جمعية كاريتاس بولندا مؤسسات أبرشيتنا بحلب

وكان في استقباله الأب الربان بطرس قسيس المعتمد البطريركي بحلب والآباء الكهنة ونائبي رئيس المجلسين المليين، ورئيس مكتب الإغاثة بالمطرانية، ورئيس لجنة مار جرجس الخيرية. وخلال هذا النهار اطلع الوفد على سير عمل برنامج عائلة ـــــ عائلة الخيري في المطرانية والمرعيث، الذي تدعم به عائلات بولونية عائلات سريانية حلبية. ثم قضى الوفد وقتاً بزيارة مؤسسات بيت حسدا المدمرة ومستوصف مار جرجس.

خلال الزيارة كان للأب الربان بطرس قسيس جلستي عمل مع رئيس الوفد الأب مارتين، نائب رئيس كاريتاس بولندا، تبادل فيها الطرفان الحديث حول الوضع السوري وقضية اختطاف الآباء المطارنة. وتطرق الحوار أيضاً حول وضع مسيحيي حلب والبرامج التي تساعدهم بالحقيقة على الثبات بأرضهم.