قداسة البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني يجتمع مع مطارنة سورية .:. حفل تكريم على شرف رئيس مجلس الشعب السوري .:. البدء بإقامة دورات في الكمبيوتر واللغات الأجنبية في دار المطرانية .:. الاحتفال بتذكار مار استيفانوس رئيس الشمامسة وبكر الشهداء .:. المشاركة بلقاء مع رئيس الحكومة السورية المهندس عماد خميس .:. تذكار استشهاد مار يوحنا المعمدان شفيع راعي أبرشيتنا الجليل .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كنيسة مار جرجس بحي السريان القديم .:. معايدة طائفة الأرمن الأرثوذكس بمناسبة عيد الميلاد المجيد .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كاتدرائية مار أفرام السرياني .:. ندوة حول القدس في مخيم النيرب الفلسطيني بحلب .:.


وفد كاريتاس بولندا يزور مؤسسات أبرشيتنا بحلب

وفد كاريتاس بولندا يزور مؤسسات أبرشيتنا بحلب
خلال يوم الثلاثاء 5/ 10/ 2017، زار وفد رفيع المستوى من جمعية كاريتاس بولندا مؤسسات أبرشيتنا بحلب

وكان في استقباله الأب الربان بطرس قسيس المعتمد البطريركي بحلب والآباء الكهنة ونائبي رئيس المجلسين المليين، ورئيس مكتب الإغاثة بالمطرانية، ورئيس لجنة مار جرجس الخيرية. وخلال هذا النهار اطلع الوفد على سير عمل برنامج عائلة ـــــ عائلة الخيري في المطرانية والمرعيث، الذي تدعم به عائلات بولونية عائلات سريانية حلبية. ثم قضى الوفد وقتاً بزيارة مؤسسات بيت حسدا المدمرة ومستوصف مار جرجس.

خلال الزيارة كان للأب الربان بطرس قسيس جلستي عمل مع رئيس الوفد الأب مارتين، نائب رئيس كاريتاس بولندا، تبادل فيها الطرفان الحديث حول الوضع السوري وقضية اختطاف الآباء المطارنة. وتطرق الحوار أيضاً حول وضع مسيحيي حلب والبرامج التي تساعدهم بالحقيقة على الثبات بأرضهم.