إعلان هام للطلبة الجامعيين بحلب بخصوص السكن الجامعي .:. أمسية تراتيل وأناشيد سريانية في كنيسة مار جرجس بحي السريان القديم .:. إتمام أعمال الترميم والاصلاحات في مقر النادي الصيفي وبيت المحبة بحي السريان القديم .:. زيارة تفقدية لمركز توزيع الإعانات بدار المطرانية .:. زيارة رئيس دائرة التعليم الخاص بحلب لدار مطرانيتنا .:. خمسمائة عام على تأسيس حركة الإصلاح الإنجيلي .:. استمرار الأعمال الإنشائية والترميم بدير السريان بكسب .:. الأعياد والمناسبات الدينية ــــ شهر تشرين الثاني 2017 .:. فعاليات اليوم السادس من دورة جذور الصحة الثانية .:. فعاليات اليوم الخامس من دورة جذور الصحة الثانية .:.


وفد كاريتاس بولندا يزور مؤسسات أبرشيتنا بحلب

وفد كاريتاس بولندا يزور مؤسسات أبرشيتنا بحلب
خلال يوم الثلاثاء 5/ 10/ 2017، زار وفد رفيع المستوى من جمعية كاريتاس بولندا مؤسسات أبرشيتنا بحلب

وكان في استقباله الأب الربان بطرس قسيس المعتمد البطريركي بحلب والآباء الكهنة ونائبي رئيس المجلسين المليين، ورئيس مكتب الإغاثة بالمطرانية، ورئيس لجنة مار جرجس الخيرية. وخلال هذا النهار اطلع الوفد على سير عمل برنامج عائلة ـــــ عائلة الخيري في المطرانية والمرعيث، الذي تدعم به عائلات بولونية عائلات سريانية حلبية. ثم قضى الوفد وقتاً بزيارة مؤسسات بيت حسدا المدمرة ومستوصف مار جرجس.

خلال الزيارة كان للأب الربان بطرس قسيس جلستي عمل مع رئيس الوفد الأب مارتين، نائب رئيس كاريتاس بولندا، تبادل فيها الطرفان الحديث حول الوضع السوري وقضية اختطاف الآباء المطارنة. وتطرق الحوار أيضاً حول وضع مسيحيي حلب والبرامج التي تساعدهم بالحقيقة على الثبات بأرضهم.