إعلان هام للطلبة الجامعيين بحلب بخصوص السكن الجامعي .:. أمسية تراتيل وأناشيد سريانية في كنيسة مار جرجس بحي السريان القديم .:. إتمام أعمال الترميم والاصلاحات في مقر النادي الصيفي وبيت المحبة بحي السريان القديم .:. زيارة تفقدية لمركز توزيع الإعانات بدار المطرانية .:. زيارة رئيس دائرة التعليم الخاص بحلب لدار مطرانيتنا .:. خمسمائة عام على تأسيس حركة الإصلاح الإنجيلي .:. استمرار الأعمال الإنشائية والترميم بدير السريان بكسب .:. الأعياد والمناسبات الدينية ــــ شهر تشرين الثاني 2017 .:. فعاليات اليوم السادس من دورة جذور الصحة الثانية .:. فعاليات اليوم الخامس من دورة جذور الصحة الثانية .:.


وفد فرنسي في دار المطرانية للتضامن مع المطارنة المختطفين

وفد فرنسي في دار المطرانية للتضامن مع المطارنة المختطفين

صباح يوم الاثنين 2/ 10/ 2017، زار وفد فرنسي دار المطرانية بحلب، للتضامن مع سورية وايصال الصوت للخارج عن معاناتها الحالية.

وضم الوفد أساتذة جامعات وممثلين لتيارات شعبية وسياسية ورجال أعمال وناشطين إعلاميين. وفي كاتدرائية مار أفرام السرياني كان باستقبالهم الآباء الكهنة، وأعضاء المجلسين المليين.

بدأت الزيارة بالصلاة في الكنيسة من أجل الآباء المطارنة المختطفين وإحلال السلام في سورية، ثم انتقل الجميع إلى الصالون حيث رحب بهم الأب الخوري شكري توما باسم المطران المختطف مار غريغوريوس يوحنا ابراهيم، وباسم المعتمد البطريركي الأب الربان بطرس قسيس. ثم شرح لهم عن المعاناة التي تعرضت لها كنيستنا ومؤمنيها بشكل خاص وحلب وسورية بشكل عام، كما طالب الوفد بطرح مسألة اختطاف المطران يوحنا ابراهيم والمطران بولس يازجي والكهنة الآخرين، والسعي نحو الإعلام الفرنسي للضغط على حكومتهم لمعرفة مصيرهم.