قداسة البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني يجتمع مع مطارنة سورية .:. حفل تكريم على شرف رئيس مجلس الشعب السوري .:. البدء بإقامة دورات في الكمبيوتر واللغات الأجنبية في دار المطرانية .:. الاحتفال بتذكار مار استيفانوس رئيس الشمامسة وبكر الشهداء .:. المشاركة بلقاء مع رئيس الحكومة السورية المهندس عماد خميس .:. تذكار استشهاد مار يوحنا المعمدان شفيع راعي أبرشيتنا الجليل .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كنيسة مار جرجس بحي السريان القديم .:. معايدة طائفة الأرمن الأرثوذكس بمناسبة عيد الميلاد المجيد .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كاتدرائية مار أفرام السرياني .:. ندوة حول القدس في مخيم النيرب الفلسطيني بحلب .:.


مخيم أخوية مار يوحنا

مخيم أخوية مار يوحنا
تحت شعار : يا رب علمنا أن نصلي (لوقا 11: 1)، أقامت أخوية مار يوحنا للمرحلة الإعدادية التابعة لمركز التربية الدينية في كاتدرائية مار أفرام السرياني مخيمها الصيفي (سوا التقينا معك)، في دير بيت المحبة ــــ معرة صيدنايا، في الفترة الواقعة بين 11 ـــــ 16/ 8/ 2017

تضمن البرنامج شرح الصلاة الربية، وتعلم التراتيل، وحضور القداس الإلهي في كنيسة الدير، وزيارة لدير مار أفرام السرياني والتعرف على أقسامه، وكنيسة مار بطرس وبولس، وكنيسة مغارة السيدة، ودير صيدناياـ ومار الياس الحي، وتضمن أيضاً المخيم ألعاب جماعية، وقضوا الأخوة أوقاتاً حلوة ومفيدة معاً، وعبروا عن سعادتهم وفرحهم وهم يسافرون للمرة الأولى من حلب ويعيشون حياة جماعية مع بعضهم.