صلاة الشوبقونو (المسامحة) بمناسبة بدء الصوم الأربعيني المقدس .:. وفد اللجنة المركزية للمانونايت MCC في زيارة لدار المطرانية .:. اختتام دورة " خطط لحياتك بنجاح " .:. اصدار نشرة اسبوعية من مطرانية حلب وتوابعها للسريان الأرثوذكس .:. المنشور البطريركي بمناسبة الصوم الأربعيني المقدس .:. حفل استقبال بمناسبة ذكرى الثورة الإسلامية الإيرانية .:. الصلاة المشتركة من أجل وحدة الكنيسة " يمينك يارب قديرة قادرة " .:. المطران البلجيكي جوهان بوني في زيارة لدار المطرانية بحلب .:. صلاة من أجل وحدة الكنائس .:. دورات تدريبية في التنمية البشرية وتطوير مهارات الحياة .:.


مخيم أخوية مار يوحنا

مخيم أخوية مار يوحنا
تحت شعار : يا رب علمنا أن نصلي (لوقا 11: 1)، أقامت أخوية مار يوحنا للمرحلة الإعدادية التابعة لمركز التربية الدينية في كاتدرائية مار أفرام السرياني مخيمها الصيفي (سوا التقينا معك)، في دير بيت المحبة ــــ معرة صيدنايا، في الفترة الواقعة بين 11 ـــــ 16/ 8/ 2017

تضمن البرنامج شرح الصلاة الربية، وتعلم التراتيل، وحضور القداس الإلهي في كنيسة الدير، وزيارة لدير مار أفرام السرياني والتعرف على أقسامه، وكنيسة مار بطرس وبولس، وكنيسة مغارة السيدة، ودير صيدناياـ ومار الياس الحي، وتضمن أيضاً المخيم ألعاب جماعية، وقضوا الأخوة أوقاتاً حلوة ومفيدة معاً، وعبروا عن سعادتهم وفرحهم وهم يسافرون للمرة الأولى من حلب ويعيشون حياة جماعية مع بعضهم.