قداس عيد مار اسيا الحكيم .:. زيارة قلعة حلب لفريق خدمة الأم تيريزا لكاتدرائية مار أفرام السرياني .:. خمس طلبة إكليريكيون من أبرشية حلب في كلية مار أفرام اللاهوتية .:. الاطلاق الرسمي لعائلة مار اسيا السريانية الارثوذكسية .:. زيارة قلعة حلب لفريق خدمة الأم تيريزا لكنيسة مار جرجس .:. دورة صيانة موبايل ولابتوب (مجاناً) .:. مخيم أسرة مار أفرام السرياني للجامعيين .:. وفد كاريتاس بولندا يزور مؤسسات أبرشيتنا بحلب .:. وفد فرنسي في دار المطرانية للتضامن مع المطارنة المختطفين .:. الأعياد والمناسبات الدينية ــــ شهر تشرين الأول 2017 .:.


مخيم أخوية مار يوحنا

مخيم أخوية مار يوحنا
تحت شعار : يا رب علمنا أن نصلي (لوقا 11: 1)، أقامت أخوية مار يوحنا للمرحلة الإعدادية التابعة لمركز التربية الدينية في كاتدرائية مار أفرام السرياني مخيمها الصيفي (سوا التقينا معك)، في دير بيت المحبة ــــ معرة صيدنايا، في الفترة الواقعة بين 11 ـــــ 16/ 8/ 2017

تضمن البرنامج شرح الصلاة الربية، وتعلم التراتيل، وحضور القداس الإلهي في كنيسة الدير، وزيارة لدير مار أفرام السرياني والتعرف على أقسامه، وكنيسة مار بطرس وبولس، وكنيسة مغارة السيدة، ودير صيدناياـ ومار الياس الحي، وتضمن أيضاً المخيم ألعاب جماعية، وقضوا الأخوة أوقاتاً حلوة ومفيدة معاً، وعبروا عن سعادتهم وفرحهم وهم يسافرون للمرة الأولى من حلب ويعيشون حياة جماعية مع بعضهم.