إعلان هام للطلبة الجامعيين بحلب بخصوص السكن الجامعي .:. أمسية تراتيل وأناشيد سريانية في كنيسة مار جرجس بحي السريان القديم .:. إتمام أعمال الترميم والاصلاحات في مقر النادي الصيفي وبيت المحبة بحي السريان القديم .:. زيارة تفقدية لمركز توزيع الإعانات بدار المطرانية .:. زيارة رئيس دائرة التعليم الخاص بحلب لدار مطرانيتنا .:. خمسمائة عام على تأسيس حركة الإصلاح الإنجيلي .:. استمرار الأعمال الإنشائية والترميم بدير السريان بكسب .:. الأعياد والمناسبات الدينية ــــ شهر تشرين الثاني 2017 .:. فعاليات اليوم السادس من دورة جذور الصحة الثانية .:. فعاليات اليوم الخامس من دورة جذور الصحة الثانية .:.


مخيم أخوية مار يوحنا

مخيم أخوية مار يوحنا
تحت شعار : يا رب علمنا أن نصلي (لوقا 11: 1)، أقامت أخوية مار يوحنا للمرحلة الإعدادية التابعة لمركز التربية الدينية في كاتدرائية مار أفرام السرياني مخيمها الصيفي (سوا التقينا معك)، في دير بيت المحبة ــــ معرة صيدنايا، في الفترة الواقعة بين 11 ـــــ 16/ 8/ 2017

تضمن البرنامج شرح الصلاة الربية، وتعلم التراتيل، وحضور القداس الإلهي في كنيسة الدير، وزيارة لدير مار أفرام السرياني والتعرف على أقسامه، وكنيسة مار بطرس وبولس، وكنيسة مغارة السيدة، ودير صيدناياـ ومار الياس الحي، وتضمن أيضاً المخيم ألعاب جماعية، وقضوا الأخوة أوقاتاً حلوة ومفيدة معاً، وعبروا عن سعادتهم وفرحهم وهم يسافرون للمرة الأولى من حلب ويعيشون حياة جماعية مع بعضهم.