قداس عيد مار اسيا الحكيم .:. زيارة قلعة حلب لفريق خدمة الأم تيريزا لكاتدرائية مار أفرام السرياني .:. خمس طلبة إكليريكيون من أبرشية حلب في كلية مار أفرام اللاهوتية .:. الاطلاق الرسمي لعائلة مار اسيا السريانية الارثوذكسية .:. زيارة قلعة حلب لفريق خدمة الأم تيريزا لكنيسة مار جرجس .:. دورة صيانة موبايل ولابتوب (مجاناً) .:. مخيم أسرة مار أفرام السرياني للجامعيين .:. وفد كاريتاس بولندا يزور مؤسسات أبرشيتنا بحلب .:. وفد فرنسي في دار المطرانية للتضامن مع المطارنة المختطفين .:. الأعياد والمناسبات الدينية ــــ شهر تشرين الأول 2017 .:.


لقاء الشبيبة السريانية العالمي 2017 SYGG

لقاء الشبيبة السريانية العالمي 2017 SYGG
صباح هذا اليوم 3/ 8/ 2017، غادرت مجموعة من شبيبة الأبرشية متوجهةً إلى لبنان للمشاركة في لقاء الشبيبة السريانية العالمي 7SYGG 201

والذي تقيمه الدائرة البطريركية لخدمة الشبيبة السريانية.
هذه المجموعة انتقيت من الشبيبة الملتزمة في لجان ومؤسسات الأبرشية.

لقاء هذا العام SYGG 2017 سيركز على التأمل والتعمق في الآية الكتابية "ها أنذا أرسلني". وسيكون لشبيبتنا فرصة اللقاء والحوار مع إمام أحبارنا قداسة الحبر الأعظم مار اغناطيوس أفرام الثاني، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق، وأيضاً ستلتقي المجموعة مع آباء روحيين ومع الشبيبة القادمين من مختلف بلدان العالم بهدف التعرف على الجذور والتعمق في روحانية كنيستنا السريانية المقدسة.

وكان الأب الربان بطرس قسيس، المعتمد البطريركي بحلب، قد التقى بالشبيبة المشاركة باللقاء وزودهم بتوجيهاته وارشاداته الأبوية.

نصلي لشبيبتنا ولكل شبيبة العالم كي يكونوا منارة لعالم اليوم وشهوداً لمحبة المسيح ومستقبلاً مشرقاً للكنيسة.