قداسة البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني يجتمع مع مطارنة سورية .:. حفل تكريم على شرف رئيس مجلس الشعب السوري .:. البدء بإقامة دورات في الكمبيوتر واللغات الأجنبية في دار المطرانية .:. الاحتفال بتذكار مار استيفانوس رئيس الشمامسة وبكر الشهداء .:. المشاركة بلقاء مع رئيس الحكومة السورية المهندس عماد خميس .:. تذكار استشهاد مار يوحنا المعمدان شفيع راعي أبرشيتنا الجليل .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كنيسة مار جرجس بحي السريان القديم .:. معايدة طائفة الأرمن الأرثوذكس بمناسبة عيد الميلاد المجيد .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كاتدرائية مار أفرام السرياني .:. ندوة حول القدس في مخيم النيرب الفلسطيني بحلب .:.


لقاء الشبيبة السريانية العالمي 2017 SYGG

لقاء الشبيبة السريانية العالمي 2017 SYGG
صباح هذا اليوم 3/ 8/ 2017، غادرت مجموعة من شبيبة الأبرشية متوجهةً إلى لبنان للمشاركة في لقاء الشبيبة السريانية العالمي 7SYGG 201

والذي تقيمه الدائرة البطريركية لخدمة الشبيبة السريانية.
هذه المجموعة انتقيت من الشبيبة الملتزمة في لجان ومؤسسات الأبرشية.

لقاء هذا العام SYGG 2017 سيركز على التأمل والتعمق في الآية الكتابية "ها أنذا أرسلني". وسيكون لشبيبتنا فرصة اللقاء والحوار مع إمام أحبارنا قداسة الحبر الأعظم مار اغناطيوس أفرام الثاني، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق، وأيضاً ستلتقي المجموعة مع آباء روحيين ومع الشبيبة القادمين من مختلف بلدان العالم بهدف التعرف على الجذور والتعمق في روحانية كنيستنا السريانية المقدسة.

وكان الأب الربان بطرس قسيس، المعتمد البطريركي بحلب، قد التقى بالشبيبة المشاركة باللقاء وزودهم بتوجيهاته وارشاداته الأبوية.

نصلي لشبيبتنا ولكل شبيبة العالم كي يكونوا منارة لعالم اليوم وشهوداً لمحبة المسيح ومستقبلاً مشرقاً للكنيسة.