إعلان هام للطلبة الجامعيين بحلب بخصوص السكن الجامعي .:. أمسية تراتيل وأناشيد سريانية في كنيسة مار جرجس بحي السريان القديم .:. إتمام أعمال الترميم والاصلاحات في مقر النادي الصيفي وبيت المحبة بحي السريان القديم .:. زيارة تفقدية لمركز توزيع الإعانات بدار المطرانية .:. زيارة رئيس دائرة التعليم الخاص بحلب لدار مطرانيتنا .:. خمسمائة عام على تأسيس حركة الإصلاح الإنجيلي .:. استمرار الأعمال الإنشائية والترميم بدير السريان بكسب .:. الأعياد والمناسبات الدينية ــــ شهر تشرين الثاني 2017 .:. فعاليات اليوم السادس من دورة جذور الصحة الثانية .:. فعاليات اليوم الخامس من دورة جذور الصحة الثانية .:.


لقاء الشبيبة السريانية العالمي 2017 SYGG

لقاء الشبيبة السريانية العالمي 2017 SYGG
صباح هذا اليوم 3/ 8/ 2017، غادرت مجموعة من شبيبة الأبرشية متوجهةً إلى لبنان للمشاركة في لقاء الشبيبة السريانية العالمي 7SYGG 201

والذي تقيمه الدائرة البطريركية لخدمة الشبيبة السريانية.
هذه المجموعة انتقيت من الشبيبة الملتزمة في لجان ومؤسسات الأبرشية.

لقاء هذا العام SYGG 2017 سيركز على التأمل والتعمق في الآية الكتابية "ها أنذا أرسلني". وسيكون لشبيبتنا فرصة اللقاء والحوار مع إمام أحبارنا قداسة الحبر الأعظم مار اغناطيوس أفرام الثاني، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق، وأيضاً ستلتقي المجموعة مع آباء روحيين ومع الشبيبة القادمين من مختلف بلدان العالم بهدف التعرف على الجذور والتعمق في روحانية كنيستنا السريانية المقدسة.

وكان الأب الربان بطرس قسيس، المعتمد البطريركي بحلب، قد التقى بالشبيبة المشاركة باللقاء وزودهم بتوجيهاته وارشاداته الأبوية.

نصلي لشبيبتنا ولكل شبيبة العالم كي يكونوا منارة لعالم اليوم وشهوداً لمحبة المسيح ومستقبلاً مشرقاً للكنيسة.