إعلان هام للطلبة الجامعيين بحلب بخصوص السكن الجامعي .:. أمسية تراتيل وأناشيد سريانية في كنيسة مار جرجس بحي السريان القديم .:. إتمام أعمال الترميم والاصلاحات في مقر النادي الصيفي وبيت المحبة بحي السريان القديم .:. زيارة تفقدية لمركز توزيع الإعانات بدار المطرانية .:. زيارة رئيس دائرة التعليم الخاص بحلب لدار مطرانيتنا .:. خمسمائة عام على تأسيس حركة الإصلاح الإنجيلي .:. استمرار الأعمال الإنشائية والترميم بدير السريان بكسب .:. الأعياد والمناسبات الدينية ــــ شهر تشرين الثاني 2017 .:. فعاليات اليوم السادس من دورة جذور الصحة الثانية .:. فعاليات اليوم الخامس من دورة جذور الصحة الثانية .:.


دورة لإعداد الخدام في مركز التربية الدينية باللاذقية

دورة لإعداد الخدام في مركز التربية الدينية باللاذقية
ببركة ودعم الأب الربان بطرس قسيس المعتمد البطريركي لأأبرشية حلب وتوابعها للسريان الارثوذكس، واشراف المجلس الملي للرعية السريانية باللاذقية، نظم الإكليريكي مدحت ورده في مقر الرعية السريانية باللاذقية

دورة لاعداد الخدام في مركز التربية الدينية تضمنت مواضيع عن إعداد الدرس النموذجي وصفات الطفل وكيفية التعامل معه ومهارات القيادة.

كذلك ألقى دروس لجوقة المرتلات كانت مقدمة عن الليتورجيا الكنسية السريانية الأرثوذكسية وتدريب على طقس القداس الإلهي.

كما نظم الشماس مدحت محاضرتين الأولى لأخوية سيدات السامرية كانت عن " المرأة في فكر بولس الرسول "، والثانية لأخوية سيدات حاملات الطيب كانت عن  "الزواج " .