صلاة الشوبقونو (المسامحة) بمناسبة بدء الصوم الأربعيني المقدس .:. وفد اللجنة المركزية للمانونايت MCC في زيارة لدار المطرانية .:. اختتام دورة " خطط لحياتك بنجاح " .:. اصدار نشرة اسبوعية من مطرانية حلب وتوابعها للسريان الأرثوذكس .:. المنشور البطريركي بمناسبة الصوم الأربعيني المقدس .:. حفل استقبال بمناسبة ذكرى الثورة الإسلامية الإيرانية .:. الصلاة المشتركة من أجل وحدة الكنيسة " يمينك يارب قديرة قادرة " .:. المطران البلجيكي جوهان بوني في زيارة لدار المطرانية بحلب .:. صلاة من أجل وحدة الكنائس .:. دورات تدريبية في التنمية البشرية وتطوير مهارات الحياة .:.


دورة لإعداد الخدام في مركز التربية الدينية باللاذقية

دورة لإعداد الخدام في مركز التربية الدينية باللاذقية
ببركة ودعم الأب الربان بطرس قسيس المعتمد البطريركي لأأبرشية حلب وتوابعها للسريان الارثوذكس، واشراف المجلس الملي للرعية السريانية باللاذقية، نظم الإكليريكي مدحت ورده في مقر الرعية السريانية باللاذقية

دورة لاعداد الخدام في مركز التربية الدينية تضمنت مواضيع عن إعداد الدرس النموذجي وصفات الطفل وكيفية التعامل معه ومهارات القيادة.

كذلك ألقى دروس لجوقة المرتلات كانت مقدمة عن الليتورجيا الكنسية السريانية الأرثوذكسية وتدريب على طقس القداس الإلهي.

كما نظم الشماس مدحت محاضرتين الأولى لأخوية سيدات السامرية كانت عن " المرأة في فكر بولس الرسول "، والثانية لأخوية سيدات حاملات الطيب كانت عن  "الزواج " .