مواعـيد قداديس أعياد الميلاد ورأس الـسنة والغطاس 2018 م .:. برنامج عيد الميلاد المجيد في كاتدرائية مار أفرام السرياني .:. معرض المأكولات والأعمال اليدوية .:. حفل الوعد والترفيع الكشفي لكشاف مار أفرام السرياني .:. زيارة السكرتير البابوي بدمشق وسكرتير مجمع الكنائس الشرقية .:. حفلة البربارة في كنيسة مار جرجس .:. حفلة البربارة في مدرسة بني تغلب الثانية .:. حفلة البربارة في كاتدرائية مار أفرام السرياني .:. حفلة البربارة في روضة مدرسة بني تغلب الأولى .:. الأعياد والمناسبات الدينية ــــ شهر كانون الأول 2017 .:.


افتتاح صالة ومقر الألعاب في كنيسة سيدة السريان

افتتاح صالة ومقر الألعاب في كنيسة سيدة السريان
افتتح الأب الربان بطرس قسيس المعتمد البطريركي لأبرشية حلب السريانية الأرثوذكسية، صالة ومقر الألعاب الذي أقيم في كنيسة سيدة السريان بدعم من المطرانية وجمعية (SOS) الفرنسية (مسيحيي الشرق)، وذلك يوم الأحد 14/ 5/ 2017

وقد حضر الافتتاح كل من الأب الربان يوسف سعيد، والأب القس أفرام وزير، وأيضاً مجموعة من شبيبة جمعية (SOS)، وأعضاء من المجلس الملي، ورئيسة مركز التربية الدينية، ولجنة الصالات، وكان قد نظم برنامج الافتتاحية إدارة أحدية سيدة السريان، وهذا المقر يضم أولاد الكنيسة جمعاء لكي يقضوا وقتاً ممتعاً بالأخص في فترة الصيف.