إعلان هام للطلبة الجامعيين بحلب بخصوص السكن الجامعي .:. أمسية تراتيل وأناشيد سريانية في كنيسة مار جرجس بحي السريان القديم .:. إتمام أعمال الترميم والاصلاحات في مقر النادي الصيفي وبيت المحبة بحي السريان القديم .:. زيارة تفقدية لمركز توزيع الإعانات بدار المطرانية .:. زيارة رئيس دائرة التعليم الخاص بحلب لدار مطرانيتنا .:. خمسمائة عام على تأسيس حركة الإصلاح الإنجيلي .:. استمرار الأعمال الإنشائية والترميم بدير السريان بكسب .:. الأعياد والمناسبات الدينية ــــ شهر تشرين الثاني 2017 .:. فعاليات اليوم السادس من دورة جذور الصحة الثانية .:. فعاليات اليوم الخامس من دورة جذور الصحة الثانية .:.


افتتاح صالة ومقر الألعاب في كنيسة سيدة السريان

افتتاح صالة ومقر الألعاب في كنيسة سيدة السريان
افتتح الأب الربان بطرس قسيس المعتمد البطريركي لأبرشية حلب السريانية الأرثوذكسية، صالة ومقر الألعاب الذي أقيم في كنيسة سيدة السريان بدعم من المطرانية وجمعية (SOS) الفرنسية (مسيحيي الشرق)، وذلك يوم الأحد 14/ 5/ 2017

وقد حضر الافتتاح كل من الأب الربان يوسف سعيد، والأب القس أفرام وزير، وأيضاً مجموعة من شبيبة جمعية (SOS)، وأعضاء من المجلس الملي، ورئيسة مركز التربية الدينية، ولجنة الصالات، وكان قد نظم برنامج الافتتاحية إدارة أحدية سيدة السريان، وهذا المقر يضم أولاد الكنيسة جمعاء لكي يقضوا وقتاً ممتعاً بالأخص في فترة الصيف.