قداسة البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني يجتمع مع مطارنة سورية .:. حفل تكريم على شرف رئيس مجلس الشعب السوري .:. البدء بإقامة دورات في الكمبيوتر واللغات الأجنبية في دار المطرانية .:. الاحتفال بتذكار مار استيفانوس رئيس الشمامسة وبكر الشهداء .:. المشاركة بلقاء مع رئيس الحكومة السورية المهندس عماد خميس .:. تذكار استشهاد مار يوحنا المعمدان شفيع راعي أبرشيتنا الجليل .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كنيسة مار جرجس بحي السريان القديم .:. معايدة طائفة الأرمن الأرثوذكس بمناسبة عيد الميلاد المجيد .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كاتدرائية مار أفرام السرياني .:. ندوة حول القدس في مخيم النيرب الفلسطيني بحلب .:.


افتتاح صالة ومقر الألعاب في كنيسة سيدة السريان

افتتاح صالة ومقر الألعاب في كنيسة سيدة السريان
افتتح الأب الربان بطرس قسيس المعتمد البطريركي لأبرشية حلب السريانية الأرثوذكسية، صالة ومقر الألعاب الذي أقيم في كنيسة سيدة السريان بدعم من المطرانية وجمعية (SOS) الفرنسية (مسيحيي الشرق)، وذلك يوم الأحد 14/ 5/ 2017

وقد حضر الافتتاح كل من الأب الربان يوسف سعيد، والأب القس أفرام وزير، وأيضاً مجموعة من شبيبة جمعية (SOS)، وأعضاء من المجلس الملي، ورئيسة مركز التربية الدينية، ولجنة الصالات، وكان قد نظم برنامج الافتتاحية إدارة أحدية سيدة السريان، وهذا المقر يضم أولاد الكنيسة جمعاء لكي يقضوا وقتاً ممتعاً بالأخص في فترة الصيف.