صلاة الشوبقونو (المسامحة) بمناسبة بدء الصوم الأربعيني المقدس .:. وفد اللجنة المركزية للمانونايت MCC في زيارة لدار المطرانية .:. اختتام دورة " خطط لحياتك بنجاح " .:. اصدار نشرة اسبوعية من مطرانية حلب وتوابعها للسريان الأرثوذكس .:. المنشور البطريركي بمناسبة الصوم الأربعيني المقدس .:. حفل استقبال بمناسبة ذكرى الثورة الإسلامية الإيرانية .:. الصلاة المشتركة من أجل وحدة الكنيسة " يمينك يارب قديرة قادرة " .:. المطران البلجيكي جوهان بوني في زيارة لدار المطرانية بحلب .:. صلاة من أجل وحدة الكنائس .:. دورات تدريبية في التنمية البشرية وتطوير مهارات الحياة .:.


افتتاح صالة ومقر الألعاب في كنيسة سيدة السريان

افتتاح صالة ومقر الألعاب في كنيسة سيدة السريان
افتتح الأب الربان بطرس قسيس المعتمد البطريركي لأبرشية حلب السريانية الأرثوذكسية، صالة ومقر الألعاب الذي أقيم في كنيسة سيدة السريان بدعم من المطرانية وجمعية (SOS) الفرنسية (مسيحيي الشرق)، وذلك يوم الأحد 14/ 5/ 2017

وقد حضر الافتتاح كل من الأب الربان يوسف سعيد، والأب القس أفرام وزير، وأيضاً مجموعة من شبيبة جمعية (SOS)، وأعضاء من المجلس الملي، ورئيسة مركز التربية الدينية، ولجنة الصالات، وكان قد نظم برنامج الافتتاحية إدارة أحدية سيدة السريان، وهذا المقر يضم أولاد الكنيسة جمعاء لكي يقضوا وقتاً ممتعاً بالأخص في فترة الصيف.