صلاة تضرع من أجل المطارنة في اللاذقية .:. المناولة الاحتفالية في كاترائية مار أفرام السرياني بحلب .:. صلاة مشتركة على نية عودة المطرانين المغيبين .:. صلاة مشتركة على نية عودة المطرانين المغيبين .:. زيارة المقابر القديمة في الشيخ مقصود .:. صلاة مشتركة لعودة صاحبي النيافة .:. قداس ثاني يوم عيد القيامة في كنيسة مار جرجس .:. استقبالات عيد القيامة .:. قداس ليلة عيد القيامة في كاتدرائية مار أفرام السرياني .:. الجمعة العظيمة في كنيسة مار جرجس .:.


أمسية مرنمة بصلبكَ اعترفُ

أمسية مرنمة بصلبكَ اعترفُ
ببركة نيافة راعي الأبرشية مار غريغوريوس يوحنا ابراهيم، ورعاية الأب الربان بطرس قسيس المعتمد البطريركي لأبرشية حلب، أقيمت أمسية مرنمة بعنوان : بصلبكَ اعترفُ، في كاتدرائية مار أفرام السرياني يوم الثلاثاء 11/ 4/ 2017، وذلك بمناسبة أسبوع الآلام

ضمَّت مجموعة من الصبايا بتدريب وإشراف الأب القس أفرام وزير كاهن الكاتدرائية، وترافقهم الفرقة الموسيقية بإدارة الملفونو باسيل يعقوب، وخلال الترتيل تمَّ تقديم مشهد إيمائي لحادثة الصلب من قِبَل مجموعة من شبيبة الكاتدرائية.

        وقد قدَّم الأب القس أفرام درع التكريم للأب الربان بطرس لتشجيعه وصلاته من أجلنا، وفي ختام الأمسية بارك الأب الربان بطرس بكلمة مميزة من ينبوع الكتاب المقدس، وشكر المجموعة على عملهم، وشكر الحضور أيضاً.