قداسة البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني يجتمع مع مطارنة سورية .:. حفل تكريم على شرف رئيس مجلس الشعب السوري .:. البدء بإقامة دورات في الكمبيوتر واللغات الأجنبية في دار المطرانية .:. الاحتفال بتذكار مار استيفانوس رئيس الشمامسة وبكر الشهداء .:. المشاركة بلقاء مع رئيس الحكومة السورية المهندس عماد خميس .:. تذكار استشهاد مار يوحنا المعمدان شفيع راعي أبرشيتنا الجليل .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كنيسة مار جرجس بحي السريان القديم .:. معايدة طائفة الأرمن الأرثوذكس بمناسبة عيد الميلاد المجيد .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كاتدرائية مار أفرام السرياني .:. ندوة حول القدس في مخيم النيرب الفلسطيني بحلب .:.


مبيت شتوي لأحدية يسوع الطفل

مبيت شتوي لأحدية يسوع الطفل
أقامت أحدية يسوع الطفل التابعة لمركز التربية الدينية في مرعيث مار جرجس ـــــ حي السريان مبيتاً شتوياً ونشاطاً للأطفال ضمن الأعمار 9 - 12 سنة في دير الأرض المقدسة (الترسانت)، يومي الخميس والجمعة 15 و 16/ 3/ 2017.

كان شعار المبيت : وجودك بيفرحني، وعدد الأطفال المشاركين حوالي 42 طفلاً، كان الهدف من اللقاء هو التعليم المسيحي وإسقاطه على الحياة اليومية وضرورة مشاركة الآخر آلامه بما أن الألم موجود في الحياة إلّا أن المسيحي يؤمن بأن بعد الصلب قيامة .