مـواعــيد صـلوات وقداديس الشعـانـين وأســبوع الآلام والـقيامــة المجـيدة في أبرشية حلب .:. النشرة الأسبوعية .:. النشرة الأسبوعية .:. مطرانية السريان الارثوذكس تحتفل بعيد المعلم .:. قداس منتصف الصوم في المطرانية والمرعيث .:. النشرة الأسبوعية .:. احتفالية عيد مار أفرام السرياني ــــ نشاط لأحدية سيدة السريان مع مسنّي دير الكرمليت بحلب .:. احتفالية عيد مار أفرام السرياني ــــ نشاط اجتماعي ترفيهي لشمامسة الكاتدرائية .:. احتفالية عيد مار أفرام السرياني ــــ لقاء محبة استثنائي مع بيت المحبة .:. احتفالية عيد مار أفرام السرياني ــــ لقاء لمتطوعي خدمة الأم تيريزا لرعاية المسنين .:.


مبيت شتوي لأحدية يسوع الطفل

مبيت شتوي لأحدية يسوع الطفل
أقامت أحدية يسوع الطفل التابعة لمركز التربية الدينية في مرعيث مار جرجس ـــــ حي السريان مبيتاً شتوياً ونشاطاً للأطفال ضمن الأعمار 9 - 12 سنة في دير الأرض المقدسة (الترسانت)، يومي الخميس والجمعة 15 و 16/ 3/ 2017.

كان شعار المبيت : وجودك بيفرحني، وعدد الأطفال المشاركين حوالي 42 طفلاً، كان الهدف من اللقاء هو التعليم المسيحي وإسقاطه على الحياة اليومية وضرورة مشاركة الآخر آلامه بما أن الألم موجود في الحياة إلّا أن المسيحي يؤمن بأن بعد الصلب قيامة .