إعلان هام للطلبة الجامعيين بحلب بخصوص السكن الجامعي .:. أمسية تراتيل وأناشيد سريانية في كنيسة مار جرجس بحي السريان القديم .:. إتمام أعمال الترميم والاصلاحات في مقر النادي الصيفي وبيت المحبة بحي السريان القديم .:. زيارة تفقدية لمركز توزيع الإعانات بدار المطرانية .:. زيارة رئيس دائرة التعليم الخاص بحلب لدار مطرانيتنا .:. خمسمائة عام على تأسيس حركة الإصلاح الإنجيلي .:. استمرار الأعمال الإنشائية والترميم بدير السريان بكسب .:. الأعياد والمناسبات الدينية ــــ شهر تشرين الثاني 2017 .:. فعاليات اليوم السادس من دورة جذور الصحة الثانية .:. فعاليات اليوم الخامس من دورة جذور الصحة الثانية .:.


مبيت شتوي لأحدية يسوع الطفل

مبيت شتوي لأحدية يسوع الطفل
أقامت أحدية يسوع الطفل التابعة لمركز التربية الدينية في مرعيث مار جرجس ـــــ حي السريان مبيتاً شتوياً ونشاطاً للأطفال ضمن الأعمار 9 - 12 سنة في دير الأرض المقدسة (الترسانت)، يومي الخميس والجمعة 15 و 16/ 3/ 2017.

كان شعار المبيت : وجودك بيفرحني، وعدد الأطفال المشاركين حوالي 42 طفلاً، كان الهدف من اللقاء هو التعليم المسيحي وإسقاطه على الحياة اليومية وضرورة مشاركة الآخر آلامه بما أن الألم موجود في الحياة إلّا أن المسيحي يؤمن بأن بعد الصلب قيامة .