قداسة البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني يجتمع مع مطارنة سورية .:. حفل تكريم على شرف رئيس مجلس الشعب السوري .:. البدء بإقامة دورات في الكمبيوتر واللغات الأجنبية في دار المطرانية .:. الاحتفال بتذكار مار استيفانوس رئيس الشمامسة وبكر الشهداء .:. المشاركة بلقاء مع رئيس الحكومة السورية المهندس عماد خميس .:. تذكار استشهاد مار يوحنا المعمدان شفيع راعي أبرشيتنا الجليل .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كنيسة مار جرجس بحي السريان القديم .:. معايدة طائفة الأرمن الأرثوذكس بمناسبة عيد الميلاد المجيد .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كاتدرائية مار أفرام السرياني .:. ندوة حول القدس في مخيم النيرب الفلسطيني بحلب .:.


قداسة سيدنا البطريرك يستقبل سعادة وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك

قداسة سيدنا البطريرك يستقبل سعادة وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك
صباح يوم الاثنين 2/ 1/ 2017، وقبل مغادرته حلب، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني الكلي الطوبى، سعادة وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبد الله الغربي.

وتبادل قداسته مع ضيفه الكبير في الشأن المعيشي للمواطنين وكيفية النهوض بمدينة حلب بعد سنوات من القحط والضيقة الحياتية التي تكبدها أهلها. حضر اللقاء أعضاء الوفد المرافق لقداسته، والمعتمد البطريركي لأبرشية حلب، والآباء الكهنة، والشمامسة، وبعض أعضاء المجلس الملي لكاتدرائية مار أفرام السرياني.