قداسة البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني يجتمع مع مطارنة سورية .:. حفل تكريم على شرف رئيس مجلس الشعب السوري .:. البدء بإقامة دورات في الكمبيوتر واللغات الأجنبية في دار المطرانية .:. الاحتفال بتذكار مار استيفانوس رئيس الشمامسة وبكر الشهداء .:. المشاركة بلقاء مع رئيس الحكومة السورية المهندس عماد خميس .:. تذكار استشهاد مار يوحنا المعمدان شفيع راعي أبرشيتنا الجليل .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كنيسة مار جرجس بحي السريان القديم .:. معايدة طائفة الأرمن الأرثوذكس بمناسبة عيد الميلاد المجيد .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كاتدرائية مار أفرام السرياني .:. ندوة حول القدس في مخيم النيرب الفلسطيني بحلب .:.


زيارة قداسة سيدنا البطريرك للمدينة القديمة

زيارة قداسة سيدنا البطريرك للمدينة القديمة
صباح يوم الأحد 1/ 1/ 2017، وضمن إطار زيارته الرسولية لحلب، قام قداسة سيدنا البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني الكلي الطوبى، بجولة في المدينة القديمة

اطلع خلالها على حجم الدمار الذي طالته المنطقة خلال فترة وقوعها بيد العصابات المسلحة. وقد رافقه بالزيارة أعضاء الوفد المرافق لقداسته ونائب محافظ حلب، وأعضاء فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي، ومدير أوقاف حلب، ومدير آثار المدينة القديمة، ورجال دين إسلامي ومسيحي، وإعلاميين.

وقد بدأت الزيارة من الجامع الأموي، وبعدها قلعة حلب، ومن ثم انتقل الجميع إلى الكنيسة الإنجيلية الوطنية، وبعدها إلى مطرانية الروم الأرثوذكس، وانتهت الزيارة بكنيسة مار الياس للموارنة.