إعلان هام للطلبة الجامعيين بحلب بخصوص السكن الجامعي .:. أمسية تراتيل وأناشيد سريانية في كنيسة مار جرجس بحي السريان القديم .:. إتمام أعمال الترميم والاصلاحات في مقر النادي الصيفي وبيت المحبة بحي السريان القديم .:. زيارة تفقدية لمركز توزيع الإعانات بدار المطرانية .:. زيارة رئيس دائرة التعليم الخاص بحلب لدار مطرانيتنا .:. خمسمائة عام على تأسيس حركة الإصلاح الإنجيلي .:. استمرار الأعمال الإنشائية والترميم بدير السريان بكسب .:. الأعياد والمناسبات الدينية ــــ شهر تشرين الثاني 2017 .:. فعاليات اليوم السادس من دورة جذور الصحة الثانية .:. فعاليات اليوم الخامس من دورة جذور الصحة الثانية .:.


لقاء الشبيبة في حلب

لقاء الشبيبة في حلب
ضمن برنامج زيارة قداسة سيدنا البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني الكلي الطوبى إلى مدينة حلب، نظمت مطرانيتنا وبالتعاون مع دائرة الشبيبة في البطريركية، والتي يديرها الأب الربان جاك يعقوب

نظمت لقاءً هاماً جمع الشبيبة السريانية العاملة والفاعلة في جميع مؤسسات طائفتنا السريانية بحلب مع الأب جاك يعقوب، صباح يوم السبت 31/ 12/ 2016، في صالة المطران يوحنا ابراهيم، تضمن اللقاء صلوات وتأملات في الوقوف مع الذات وفحصها في نهاية عام واستقبال عام جديد.

وفي نهاية اللقاء تبارك الحاضرون بقدوم سيدنا البطريرك إلى مكان اللقاء حيث صلى معهم وباركهم بكلمات معبرة مثنياً على ثباتهم والتصاقهم بكنيستهم وخدمتهم الجليلة في حقل الرب. وختم اللقاء بغداء محبة على شرف قداسته والوفد المرافق وجميع الحاضرين.