قداسة البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني يجتمع مع مطارنة سورية .:. حفل تكريم على شرف رئيس مجلس الشعب السوري .:. البدء بإقامة دورات في الكمبيوتر واللغات الأجنبية في دار المطرانية .:. الاحتفال بتذكار مار استيفانوس رئيس الشمامسة وبكر الشهداء .:. المشاركة بلقاء مع رئيس الحكومة السورية المهندس عماد خميس .:. تذكار استشهاد مار يوحنا المعمدان شفيع راعي أبرشيتنا الجليل .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كنيسة مار جرجس بحي السريان القديم .:. معايدة طائفة الأرمن الأرثوذكس بمناسبة عيد الميلاد المجيد .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كاتدرائية مار أفرام السرياني .:. ندوة حول القدس في مخيم النيرب الفلسطيني بحلب .:.


لقاء الشبيبة في حلب

لقاء الشبيبة في حلب
ضمن برنامج زيارة قداسة سيدنا البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني الكلي الطوبى إلى مدينة حلب، نظمت مطرانيتنا وبالتعاون مع دائرة الشبيبة في البطريركية، والتي يديرها الأب الربان جاك يعقوب

نظمت لقاءً هاماً جمع الشبيبة السريانية العاملة والفاعلة في جميع مؤسسات طائفتنا السريانية بحلب مع الأب جاك يعقوب، صباح يوم السبت 31/ 12/ 2016، في صالة المطران يوحنا ابراهيم، تضمن اللقاء صلوات وتأملات في الوقوف مع الذات وفحصها في نهاية عام واستقبال عام جديد.

وفي نهاية اللقاء تبارك الحاضرون بقدوم سيدنا البطريرك إلى مكان اللقاء حيث صلى معهم وباركهم بكلمات معبرة مثنياً على ثباتهم والتصاقهم بكنيستهم وخدمتهم الجليلة في حقل الرب. وختم اللقاء بغداء محبة على شرف قداسته والوفد المرافق وجميع الحاضرين.