عيد الأم في أحدية سيدة السريان .:. عيد الأم في أخوية مار يوحنا .:. عيد الأم في أخوية يسوع الطفل .:. ترميم واكساء مقر النادي الصيفي بحي السريان القديم .:. افتتاح معرض المأكولات .:. عيد الأم في أخوية مار رابولا للجامعيين .:. عيد الأم في أخوية البشارة .:. عيد الأم في أخوية السيدة العذراء .:. معرض المأكولات .:. المنشور البطريركي بعد انتهاء أعمال المجمع المقدس .:.


لقاء الشبيبة في حلب

لقاء الشبيبة في حلب
ضمن برنامج زيارة قداسة سيدنا البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني الكلي الطوبى إلى مدينة حلب، نظمت مطرانيتنا وبالتعاون مع دائرة الشبيبة في البطريركية، والتي يديرها الأب الربان جاك يعقوب

نظمت لقاءً هاماً جمع الشبيبة السريانية العاملة والفاعلة في جميع مؤسسات طائفتنا السريانية بحلب مع الأب جاك يعقوب، صباح يوم السبت 31/ 12/ 2016، في صالة المطران يوحنا ابراهيم، تضمن اللقاء صلوات وتأملات في الوقوف مع الذات وفحصها في نهاية عام واستقبال عام جديد.

وفي نهاية اللقاء تبارك الحاضرون بقدوم سيدنا البطريرك إلى مكان اللقاء حيث صلى معهم وباركهم بكلمات معبرة مثنياً على ثباتهم والتصاقهم بكنيستهم وخدمتهم الجليلة في حقل الرب. وختم اللقاء بغداء محبة على شرف قداسته والوفد المرافق وجميع الحاضرين.