قداسة البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني يجتمع مع مطارنة سورية .:. حفل تكريم على شرف رئيس مجلس الشعب السوري .:. البدء بإقامة دورات في الكمبيوتر واللغات الأجنبية في دار المطرانية .:. الاحتفال بتذكار مار استيفانوس رئيس الشمامسة وبكر الشهداء .:. المشاركة بلقاء مع رئيس الحكومة السورية المهندس عماد خميس .:. تذكار استشهاد مار يوحنا المعمدان شفيع راعي أبرشيتنا الجليل .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كنيسة مار جرجس بحي السريان القديم .:. معايدة طائفة الأرمن الأرثوذكس بمناسبة عيد الميلاد المجيد .:. الاحتفال بعيد الظهور الإلهي في كاتدرائية مار أفرام السرياني .:. ندوة حول القدس في مخيم النيرب الفلسطيني بحلب .:.


وصول قداسة سيدنا البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني إلى حلب

وصول قداسة سيدنا البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني إلى حلب
وصل قداسة سيدنا البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني الكلي الطوبى إلى حلب مساء يوم الجمعة 30/ 12/ 2016، في زيارة رسولية

كي يحتفل مع أبنائه ببدء السنة الجديدة وبانتصار حلب في حربها ضد الارهاب. وقد رافقه في الزيارة نيافة المطران تيموثاوس ماثيو، ونيافة المطران متى الخوري، والأب الربان جاك يعقوب، والأب الربان برصوم كندو.

وقد استقبلهم في مدخل المدينة وعند باب المطرانية كل من الأب الربان بطرس قسيس المعتمد البطريركي لأبرشية حلب السريانية الأرثوذكسية، والآباء الكهنة، ونائبي وأعضاء المجلسين المليين،  والشمامسة، وكشاف الفوج الخامس (كشاف مار أفرام)، ولفيف من المؤمنين.

وعند وصول قداسته والوفد المرافق، دخل الجميع إلى كاتدرائية مار أفرام السرياني حيث صلى قداسته صلاة الشكر. بعدها رحب الأب الربان بطرس قسيس بقداسته، ومن ثم استمع الجميع لقداسة سيدنا البطريرك الذي عبر عن سعادته الفائقة بزيارة حلب التي تنفض عن كاهلها أعباء سنوات أربع مضت من الألم والحزن، وأنه كان يتمنى لو يزور المدينة ويجد في استقباله نيافة مطرانها الجليل مار غريغوريوس يوحنا ابراهيم (أعاده الله بالسلامة). وقد صلى قداسته من أجل عودة نيافة مطراننا المغيب. ومن ثم توجه الجميع إلى صالون المطرانية حيث تقبل قداسته التهاني بسلامته وتبادل الأحاديث الودية مع الحضور.
ويتابع قداسته زيارته الرسولية إلى حلب.